القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل التطوعي في بلغاريا 2025 Volunteer work in Bulgaria

 العمل التطوعي في بلغاريا 2025 Volunteer work in Bulgaria




العمل التطوعي في بلغاريا 2025 Volunteer work in Bulgaria





 العمل التطوعي في بلغاريا 2025 Volunteer work in Bulgaria





 العمل التطوعي في بلغاريا 2025 Volunteer work in Bulgaria





تُعدّ بلغاريا الواجهة المثالية لجميع الآبهين بالتاريخ والثقافة والحضارات القديّمة؛ فهي واحدة من أقدم الدوّل التي حظيت بتاريخ مُثمر، وتتعدد المعالم الأثرية بها، والأنشطة والآداب التي جذبت أنظار كثير من الأشخاص والطُلاب، ومثالية للغاية للراغبين في تحقيق كثير من الإنجازات في مجالات متعددة؛ للارتقاء بالمستوى  التعليمي الجامعي.



 العمل التطوعي في بلغاريا 2025 Volunteer work in Bulgaria العمل التطوعي في بلغاريا براتب شهري وهي فرص تطوعية مدفوعة التكاليف حيث توفر الإقامة والراتب مع توفير خطاب فيزا بلغاريا ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران.







الدولة
هنغاريا : Hungary





الجهة المانحة
مؤسسة تطوع  أوروبية (FOUNDATION “SITUATIONAL CENTER OPEN DOORS”)






شرح العمل التطوعي في هنغاريا

تسعى مؤسسة “مركز الظرفية المفتوح” (FSCOD) إلى استقطاب متطوعين متحمسين لدعم دمج وتمكين النازحين من أوكرانيا في صوفيا، بلغاريا. بدءًا من عام 2024، سيساعد المتطوعون في الأنشطة التعليمية والنفسية والثقافية التي تهدف إلى تعزيز الإدماج الاجتماعي والاكتفاء الذاتي. يمكن أن تشمل الأدوار أنشطة مثل دعم البرامج التعليمية وتنظيم الفعاليات المجتمعية والمساعدة في إدارة حاضنة الأعمال لرواد الأعمال النازحين. سيشارك المتطوعون أيضًا في الأنشطة الإبداعية وتسهيل الحوار بين الثقافات بين النازحين والمجتمع المحلي.






الدول المتاحة للتقديم
معظم الدول متاح لها التقديم.






مدة التطوع 
9 أشهر.


سيتلقى المشاركون المختارون الدعم من موظفينا في مؤسسة التطوع الهنغارية وسيتم توفير تدريب توجيهي أطول من قبل مرشد ذي خبرة، والذي سيتبعه المزيد من التدريب وجلسات التفكير المستمرة لدعم التعلم والتطوير المهني لمتطوعينا.












التدريب أثناء التطوع

سيتم تدريب المتطوعين على مبادئ التعليم غير الرسمي حول التيسير، والتعلم بين الثقافات، والتواصل، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.






معايير القبول

المرشح المثالي لدينا لديه عقلية تطوعية قوية، ومستعد ليكون جزءًا من التطوع والعمل كصانع للتغيير. المرشح المثالي يتحدث الإنجليزية أيضًا بمستوى عالٍ (اللغة الإضافية هي ميزة إضافية)، ولديه مهارات رائعة في التواصل والعرض والتسويق (وسائل التواصل الاجتماعي) وقادر على إظهار المرونة والموثوقية. المرشح لديه الإلهام لمعرفة المزيد عن المواد التي تحتوي على محتويات التعلم بين الثقافات وتثقيف الشباب وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال السفر إلى أكثر من 20 منطقة، ومقابلة العائلات المضيفة والتواصل مع المتطوعين وطلاب التبادل.






ملاحظات
لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.





التمويل
يشمل التطوع المجاني في اوروبا ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.
راتب شهري.
الإقامة المجانية.
وجبات مجانية.
خطاب الحصول علي فيزا بلغاريا.






الملفات المطلوبة

خطاب النية.

سيرة ذاتية.

ملء استمارة التقديم.






معايير القبول

الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا والمهتمين بالعمل في المناطق المحرومة والمعزولة مع الشباب المعرضين لخطر التهميش، بسبب الحواجز الاجتماعية والجغرافية والاقتصادية، بما في ذلك عدم القدرة على الوصول إلى التعليم الجيد وفرص العمل. نظرًا للسياق، فإننا نقدر بشدة الشباب الملتزمين بإحداث تأثير ويرغبون في فهم المزيد عن التأثير الإجرامي في جنوب إيطاليا بما يتجاوز الصور النمطية. بالنظر إلى طبيعة الأنشطة، فإن معرفة اللغة، والخبرات في التعليم غير الرسمي، والعمل مع القُصَّر، والخبرة في العمل في فرق وتخطيط الأحداث تعتبر ميزة إضافية.






آخر موعد للتقديم
02 أكتوبر 2024.





تعليقات